تغطية مباراة || Hungary Vs Portugal || بطولة أمم أوروبا 2016 - (Group F) - الصفحة 2 - منتدي أهــداف كوووره :: Ahdaf-Kooora

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2016, 09:46 AM   #11
benbachir
Senior Member

افتراضي رد: تغطية مباراة || Hungary Vs Portugal || بطولة أمم أوروبا 2016 - (Group F)

مباراة كبيرة من رونالدو
شكرا على التغطية
benbachir غير متواجد حالياً  
قديم 06-23-2016, 11:55 AM   #12
mohamedeslam
Senior Member

افتراضي رد: تغطية مباراة || Hungary Vs Portugal || بطولة أمم أوروبا 2016 - (Group F)

شكرا على التغطية
mohamedeslam غير متواجد حالياً  
قديم 06-23-2016, 04:47 PM   #13
samehronaldo
Member

الصورة الرمزية samehronaldo

ألف شكر
samehronaldo غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2016, 12:27 AM   #14
PLUTO74
Senior Member

الصورة الرمزية PLUTO74

بعد اذنكم يا شباب عندي ملحوظة بسيطة
طبعا الاخ amer galadari يقوم بمجهود خرافي برفع الاهداف و الملخصات في وقت وجيز و دمج اكثر من تعليق في فيديو واحد
و هو شيء احييه عليه و بشده و لكن جوده الفيديو ليست كما يقوم بعض الاعضاء الاخرين مثل sniper بتسجيل الفيديو من قنوات اجنبيه و دمج التعليق العربي يكون افضل في الجوده و اصغر في المساحه
و بالتالي اتمني من الاخ amer مشكورا ان امكن ان يقوم بهذا لاني مستاء بصراحة من جوده الاهداف واحنا ب2016 و في قناة bein 4k
كنت اتمني يسجل منها تكون جودة خرافية و انفراد للمنتدي
للعلم يا شباب انا موجود بالمنتدي من 2009 و عندي اهداف من بطولات اقدم مثل مونديال 2010 و يورو 2012 و جودتها افضل من الجودة الحالية للاهداف التي يقوم الاخ amer برفعها
و لكم جزيل الشكر و اسف علي الاطالة
PLUTO74 غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2016, 03:53 PM   #15
AmerGaladari
Moderator

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLUTO74 مشاهدة المشاركة
بعد اذنكم يا شباب عندي ملحوظة بسيطة
طبعا الاخ amer galadari يقوم بمجهود خرافي برفع الاهداف و الملخصات في وقت وجيز و دمج اكثر من تعليق في فيديو واحد
و هو شيء احييه عليه و بشده و لكن جوده الفيديو ليست كما يقوم بعض الاعضاء الاخرين مثل sniper بتسجيل الفيديو من قنوات اجنبيه و دمج التعليق العربي يكون افضل في الجوده و اصغر في المساحه
و بالتالي اتمني من الاخ amer مشكورا ان امكن ان يقوم بهذا لاني مستاء بصراحة من جوده الاهداف واحنا ب2016 و في قناة bein 4k
كنت اتمني يسجل منها تكون جودة خرافية و انفراد للمنتدي
للعلم يا شباب انا موجود بالمنتدي من 2009 و عندي اهداف من بطولات اقدم مثل مونديال 2010 و يورو 2012 و جودتها افضل من الجودة الحالية للاهداف التي يقوم الاخ amer برفعها
و لكم جزيل الشكر و اسف علي الاطالة
القناة Bein 4K ما يشتغل عند كل حد و ال4k لازم جهاز خاص وايضا ال4k يكون مساحته كثير و بالنسبه وضوح تسجيل اخ Sniper الBeIN اصلن وضوحه ما يكون نفس قناة اجنبيه.. فناة اجنبيه وضوحه يكون احسن من فناة BeIN ممتاز ومعروف ها شي
التوقيع
...Interista Forever

التعديل الأخير تم بواسطة AmerGaladari ; 06-24-2016 الساعة 05:11 PM
AmerGaladari غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2016, 11:16 PM   #16
الساحر عبدالكريم النفطى
Member

مجهود رائع جداااا جداااااا ودا العشم لرجاله اهداف كوورة من ايام منتدى كوورة تمر السنيين وانتم اوفياء
.................................................. .............
عندى طلب بسيط كان فيه لقطة الشوالى بيتكلم عن كريستيانو وبيعيه للحذاء الذهبى عام 2011
ولو الماتش بالكامل له لينك ممكن احمله
وشكرا
الساحر عبدالكريم النفطى غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2016, 11:46 AM   #17
firaskurdi
Junior Member

الصورة الرمزية firaskurdi

السلام عليكم اخ عامر

هل من الممكن رفع لقطة رونالدو و هو معصب و غاضب بعد الهدف الثالث للمجر؟

ايضا بعد انتهاء المبارة كان هناك لقطة اطول و من زواية اخرى لرونالدو و هو غاضب ارجوك ان تساعدني و ترفع لنا اللقطة هذه ايضا و شكرا
firaskurdi غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2016, 10:27 PM   #18
PLUTO74
Senior Member

الصورة الرمزية PLUTO74

يا اخ amer انا مو قصدي بالضرورة تسجل من قناة bein 4k بس اقصد وضوح الفيديو يكون جيد مثل باقي الاعضاء سيبك من sniper عندك abo 7mad يرفع اهداف بجودة ممتازة و من نفس القناة bein و ايضا العضو chelsawy 7ta elmaoot نفس الشيء يوجد مشكلة عند حضرتك في جودة تسجيل الاهداف
و اسف علي الازعاج
PLUTO74 غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2016, 11:00 PM   #19
AmerGaladari
Moderator

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLUTO74 مشاهدة المشاركة
يا اخ amer انا مو قصدي بالضرورة تسجل من قناة bein 4k بس اقصد وضوح الفيديو يكون جيد مثل باقي الاعضاء سيبك من sniper عندك abo 7mad يرفع اهداف بجودة ممتازة و من نفس القناة bein و ايضا العضو chelsawy 7ta elmaoot نفس الشيء يوجد مشكلة عند حضرتك في جودة تسجيل الاهداف
و اسف علي الازعاج
انا ما اشوف الفرق صراحة فرق انا Abo a7mad وضوحه 4.5 mbps و chelsawy 7ta elmaoot وضوحه 5 mb يعني اكيد بيكون فرق شوي.. بس الفرق يكون من قناة اجنبي انا معاك
التوقيع
...Interista Forever

AmerGaladari غير متواجد حالياً  
قديم 06-26-2016, 06:35 PM   #20
firaskurdi
Junior Member

الصورة الرمزية firaskurdi

ههههههه طيب عبرنا اخ عامر....
firaskurdi غير متواجد حالياً  

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم