المباراة كاملة || Real Madrid Vs Atlético Madrid || دوري أبطال أوروبا (النهائي) - الصفحة 3 - منتدي أهــداف كوووره :: Ahdaf-Kooora

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2014, 08:07 PM   #21
Mohamed Nagy
Junior Member

افتراضي رد: المباراة كاملة || Real Madrid Vs Atlético Madrid || دوري أبطال أوروبا (النهائي)

اتمنى رفع المباراة Full HD بس من الواضح انه لن يتم رفعها لو لاحظتم ياشباب بأنه حتى الأن لن يتم رفع مباراة البايرن ذهابا وايابا ولا مباراة نهائي الكأس ولا مباريات العام الماضي لمدريد وبرشلونة التي انتصرنا فيها وبالمقابل تم رفع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند Full HD وايضاً مباراة ريال مدريد واشبيلية Full HD المبارتين التي انهزم فيهم الريال ماذا يعني هذا في منتدى يجب ان يكون فيه حيادية .

انا حتوكل على الله وحنزله تعليق انجليزي Full HD كمان عشان نتعود على التعليق الإنجليزي شوية قبل كأس العالم لأني لن أشترك في bein sport
Mohamed Nagy غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-2014, 09:23 AM   #22
MANI20
Member

افتراضي رد: المباراة كاملة || Real Madrid Vs Atlético Madrid || دوري أبطال أوروبا (النهائي)

بارك الله فيك على المتابعة
MANI20 غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-2014, 09:48 AM   #23
الجوكر
Junior Member

الصورة الرمزية الجوكر

الموقع هذا ممتاز جدا جدا ...

بالنسبة لي رائع وياريت تنزلوا الروابط من جديد

لانها اصبحت تالفة ابغى انزل المباراة بصوت فهد العتيبي

انتظر اعادة الروابط من جديد

وانتظر المباراة بصيغة الــ hd

وربي يعطيكم الف عافية ,, بالتووووفيق
التوقيع
يسألوني لماذا تعشق ريال مدريد ... ما اشد غبائهم كأنهم يسألوني لماذا تتنفس
الجوكر غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-2014, 03:06 PM   #24
السيناتور الروسي
Junior Member

رابط الشوط الثاني بصوت عصام لا يعمل المرجوا المتابعة و التعديل
السيناتور الروسي غير متواجد حالياً  
قديم 06-26-2014, 06:01 AM   #25
lazio98
Junior Member

الله يعطيك ألف عافيه

مشكور
lazio98 غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2014, 06:38 PM   #26
Mohamed Nagy
Junior Member

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Nagy مشاهدة المشاركة
اتمنى رفع المباراة Full HD بس من الواضح انه لن يتم رفعها لو لاحظتم ياشباب بأنه حتى الأن لن يتم رفع مباراة البايرن ذهابا وايابا ولا مباراة نهائي الكأس ولا مباريات العام الماضي لمدريد وبرشلونة التي انتصرنا فيها وبالمقابل تم رفع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند Full HD وايضاً مباراة ريال مدريد واشبيلية Full HD المبارتين التي انهزم فيهم الريال ماذا يعني هذا في منتدى يجب ان يكون فيه حيادية .

انا حتوكل على الله وحنزله تعليق انجليزي Full HD كمان عشان نتعود على التعليق الإنجليزي شوية قبل كأس العالم لأني لن أشترك في bein sport

تعليقي له شهرين تقريبا ولم يتم الرد ولا حتى رفع المباريات Full HD مش فاهم ايه اللي بيحصل ياريت حد يرد ويفسرلي انا في موقع عضو من 2006 من
ايام ما كان اهداف كووورة قسم في منتدى من منتديات موقع كووورة ثم تم غلق القسم لأسباب قضائية اعتقد وتم فتح هذا الموقع بديل للقسم الرجاء منكم العمل على إزدهار الموقع الذي كلنا نعشقه ونعتبره جزء من حياتنا اليومين والبحث عن مصدر التقصير لعلاجه انا انتقد لأني احب هذا الموقع واحب المنتدى واريد له الإستمرام والتقدم اكثر واكثر وفي الأخير اتقدم بالشرك على من رفع المباراة وعلى الأداء المبذول منه .
قديم 07-24-2014, 01:58 PM   #27
The KIng
Junior Member

ممكن بصوت رؤوف خليف وعصام الشوالي وفهد العتيبي بجوده 2 او 3 ميقا ..

بالانتظار ياشباب ويعيطكم الف عافيه
The KIng غير متواجد حالياً  
قديم 07-28-2014, 04:42 AM   #28
Real Madrid
Junior Member

Full HD لو سمحتم بأي تعليق كان !!
Real Madrid غير متواجد حالياً  
قديم 07-28-2014, 06:33 AM   #29
خليل 1
Junior Member

مشكورين على جهودكم
خليل 1 غير متواجد حالياً  
قديم 02-22-2015, 10:30 AM   #30
Mohamed Nagy
Junior Member

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed nagy مشاهدة المشاركة
تعليقي له شهرين تقريبا ولم يتم الرد ولا حتى رفع المباريات full hd مش فاهم ايه اللي بيحصل ياريت حد يرد ويفسرلي انا في موقع عضو من 2006 من
ايام ما كان اهداف كووورة قسم في منتدى من منتديات موقع كووورة ثم تم غلق القسم لأسباب قضائية اعتقد وتم فتح هذا الموقع بديل للقسم الرجاء منكم العمل على إزدهار الموقع الذي كلنا نعشقه ونعتبره جزء من حياتنا اليومين والبحث عن مصدر التقصير لعلاجه انا انتقد لأني احب هذا الموقع واحب المنتدى واريد له الإستمرام والتقدم اكثر واكثر وفي الأخير اتقدم بالشرك على من رفع المباراة وعلى الأداء المبذول منه .

وأصبح التعليق له 8 شهور ولا حياة لمن تنادي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم